يرجى من العملاء التعاون بالصبر أثناء تقديم طلبات جديده بالموقع، حيث يجب التحقق من وصول المبلغ قبل تنفيذ المعاملات، وجميع الطلبات تؤخذ بعين الاهتمام ويتم تنفيذها حسب دورها في النظام. كل عام وانتم بألف خير 

شروط الاستخدام

 

1-     أطراف الاتفاقية

هذه الاتفاقية متعلقة بشكل وثيق بخدمة صيرفة العملات الرقمية عبر الإنترنت.

والمشار إليها في بنود الاتفاقية بإسم شركة Ebtoo (الطرف الأول) – والعميل (الطرف الثاني) وهو الشخص المستفيد من الخدمات المقدمة من الطرف الأول.

2-     المصطلحات المستخدمة

تبادل العملات الرقمية: وهي خدمة صيرفة العملات الرقمية المقدمة من الطرف الأول بموجب بنود هذه الاتفاقية.

العميل (الطرف الثاني): وهو الشخص الطبيعي الذي وافق على شروط الاستخدام المدرجة في هذه الصفحة.

العملة الرقمية: وهي عبارة عن وحدة قياسية، والمتوافقة مع حسابات الأنظمة الإلكترونية.

التطبيق: وهو المعلومات الخاصة التي وافق الطرف الثاني مشاركتها مع الطرف الأول للإستفادة من الخدمات المقدمة.

3-     شروط وأحكام الاتفاقية

تطبق الشروط الموضحة في هذه الصفحة على العامة.

بمجرد قيام الطرف الثاني بتقديم بياناته فهو موافق ضمنياً على البنود المدرجة بها.

الوقت والتاريخ الخاص بالمعاملات يتم إنشاؤه إلكترونياً من قبل النظام المستخدم من الطرف الأول.

المعاملات الرقمية يتم احتسابها وفقاً لقواعد ولوائح وشكل أنظمة الدفع الإلكترونية.

هذه الاتفاقية سارية المفعول منذ لحظة تقديم الطرف الثاني لبياناته والبدء في استخدام خدمات الموقع، ولفترة يتم تحديدها من تاريخ تقديم الطلب وتستمر حتى طلب إنهاؤه من قبل أي من الطرفين.

4-     مسألة الاتفاقية

يتعهد الطرف الأول بإجراء تبادل العملات الرقمية مقابل عمولة / نسبة يحصل عليها من الطرف الثاني بعد أن قدم طلبه.

تتم هذه العملية من خلال بيع العملة الرقمية للأشخاص الراغبين في شرائها مقابل مبلغ مالي لا يقل عن الطلب المقدم من الطرف الثاني.

يتعهد الطرف الأول بتحويل الأموال وفقاً للتفاصيل المحددة من الطرف الثاني.

عند حدوث أرباح في وقت التبادل، تظل بحساب الطرف الأول وتحت تصرفه، كميزة إضافية أو قسط لخدمات العمولة.

5-     أحكام إضافية

إذا تلقى الطرف الأول مبلغاً في حسابه لا يتماشى مع المبلغ الموضح في الطلب، فمن حقه إعادة ضبط الطلب بما يتوافق مع هذا المبلغ المودع. وإذا تجاوز هذا المبلغ ما هو موضح في الطلب بأكثر من 10%، فمن حق الطرف الأول فسخ العقد من جانب واحد، وإعادة جميع الأموال المدفوعة للطرف الثاني. مع احتساب المبالغ المخصومة كمصاريف عمولة أثناء التحويل.

في حالة عدم إرسال العملة الرقمية من الطرف الأول إلى حساب العميل خلال 24 ساعة، يصبح للطرف الثاني الحق في طلب إنهاء الاتفاقية وإلغاء التطبيق. وهو المقرر أيضاً عند استلام طلب لإنهاء الاتفاقية عند إرجاع العملات الرقمية في 24 ساعة من استلام الطلب.

في حالة عدم استلام الطرف الأول أي عملات رقمية من الطرف الثاني خلال الفترة المحددة من تاريخ تقديم الطلب، يتم فسخ الاتفاقية المبرمة بين الطرفين من طرف شركة Ebtoo. وفي حالة عدم حصول الطرف الأول على أي عملة رقمية بعد حلول الموعد النهائي، يتم تحويل الأموال مرة أخرى لحساب الطرف الثاني، مع خصم جميع مصروفات التحويل.

إذا حدث تأخير في تحويل الأموال إلى حساب العميل بسبب خطأ في نظام الدفع أو أي خطأ تقني آخر، لن يكون الطرف الأول مسؤولاً عن أي ضرر ناتج عن تأخر عملية التحويل.

عند حدوث محاولة للاختراق أو تقديم عمليات أو عملات إلكترونية مشبوهة، يتم وقف التطبيق، وتخضع الأموال المحولة لتصرف الطرف الأول وفقاً للاتفاق الساري. وفي حالة عدم موافقة الطرف الثاني على ذلك، يكون له الحق في إنهاء الاتفاقية واستلام الأموال المدفوعه في حسابه الموضح.

يتحمل العميل المسؤولية تامة عن أمان حسابه وبيانات دخوله، ولا تتحمل شركة Ebtoo أي مسؤولية إضافية أمام العميل عن أي اختراقات.

يوافق العميل على عدم محاولة استغلال الخدمات المقدمة من الطرف الأول بشكل غير قانوني أو غير أخلاقي.

الطرف الأول غير مسؤول عن أي ضرر أو عواقب ناجمة عن التحويل الخاطيء للعملة الرقمية في حالة قيام العميل بكتابة تفاصيل خاطئة عند تقديم الطلب.

6-     الضمان

يضمن الطرف الأول جميع الخدمات المقدمة خلال 24 ساعة فقط من تقديم وسريان الطلب.

7-     الطواريء

الطرف الأول غير مسؤول عن الالتزامات المتأخرة عند وجود خطأ ناتج عن ظروف قاهرة أو أخطاء تقنية.

8-     صحة الاتفاقية

هذه الاتفاقية تقوم مقام العقد المكتوب بين الطرف الأول والثاني.

9-     بطاقات بعض الدول

يتم تمديد ترتيبات تحويل العملة الرقمية إلى أجل غير مسمى بما يتوافق مع الفترة اللازمة للتحقق من صحة بيانات حامل البطاقة، وذلك لحاملي بطاقات دول: (انجلترا – ألمانيا – الولايات المتحدة الأمريكية).

10-المنازعات والمطالبات

تستلم شركة Ebtoo جميع المنازعات والمطالبات عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بها، ولا تعتد بوسيلة اتصال أخرى.

11-معاملات الصرف

لا يحق للعميل إجراء عمليات تحويل أو احتيال غير قانونية. فمن خلال هذه الاتفاقية يوافق العميل على الامتثال لجميع البنود، وعلى مسؤوليته الجنائية بموجب القوانين السارية.

عند عدم القدرة على تلبية الطلبات المقدمة تلقائياً، بدون خطأ من الطرف الأول، لظروف مثل عدم التواصل أو نقص الأموال أو تقديم العميل لبيانات خاطئة، يتم تحويل الأموال إلى الحساب خلال 24 ساعة، أو إعادتها لحساب العميل، صافيه من مصاريف العمولة.

عند الطلب، يحق للطرف الأول الإفصاح عن معلومات حول عمليات تحويل العملة الرقمية إلى الهيئات القانونية، أو إدارة أنظمة الدفع، وكذلك إلى المتضررين من سوء الاستخدام.

يوافق العميل على تقديم جميع المستندات والأوراق التي تثبت صحة هويته في حالة الاشتباه بوجود عمليات غسيل أموال أو نصب.

يوافق العميل على عدم محاولة اختراق أنظمة الطرف الأول أو محاولة حقنها بملفات مشبوهة أو ضارة.

12-إخلاء المسؤولية

يحق للطرف الأول رفض التوقيع على طلب العميل دون إبداء أسباب، وذلك ينطبق على أي عميل.

 

 

13- بالنسبة لمعاملات دول مجلس التعاون الخليجي

حتى يستفيد العميل من دول مجلس التعاون الخليجي من خدمات الموقع، يجب فتح حساب مجلس تعاون خليجي وإرفاق صورة الهوية من الأمام و الخلف و تزويد الموقع بالبيانات الآتية وذلك في خانة الملاحظات:
-    الإسم الكامل باللغة العربية
-    رقم الجوال المسجل بالبنك 
-    رقم واتس أب 
-    إسم البنك الذي يرغب التحويل منه 
وبعد الموافقة على فتح الحساب، سيتم قبول المعاملات الخاصة بالعميل مباشرة – تستغرق فترة تفعيل العضوية الخاصة بعملاء مجلس التعاون الخليجي حتى 24 ساعة.  مالم يتم تفعيل الحساب، لايحق للعميل التقدم للحصول على خدماتنا، وأي مبالغ مالية واردة من الأعضاء الغير مقبولين. سيتم تعليقها لمدة 180 يوماً، ويتم إستعادة المبلغ مالم يكن هناك أي شكوى على عملية التحويل الواردة من المستخدم. هذا لضمان حقوق جميع المتعاملين.